انت غير مسجل بالمنتدى _ برجاء التسجيل لكى تتمكن من المتابعة معنا


 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 م الأخر .. أول ظهور لشوبير مع أو تي في

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
YASSER
Admin


ذكر
ليا كام مشاركة : 1170
السن : 29
البلد : مصر
المطرب المفضل : تامر حسنى
تاريخ التسجيل : 02/04/2008

مُساهمةموضوع: م الأخر .. أول ظهور لشوبير مع أو تي في   الأربعاء 05 مايو 2010, 00:23



عقد صباح الثلاثاء في أحد الفنادق الكبرى في القاهرة المؤتمر الصحفي الذي دعت إليه قناة OTV وشركة MBA وأحمد شوبير لإعلان تفاصيل بدأ التعاون الثلاثي بين شوبير وأوتي في وأم بي أ.



بدأ المؤتمر بكلمة من ياسمين عبد الله رئيسة قناة OTV التي أكدت على أن التعاقد مع MBA وأحمد شوبير يعد خطوة كبيرة مهمة لكل الأطراف المشتركة في هذا الإتفاق مؤكدة على أن شعبية شوبير وقوة OTV سوف يشكلان معا فريق قادرة على المنافسة بقوة في الإعلام المصري.

ومن جانبه عبر أحمد شوبير عن سعادته البالغة بهذا التعاقد مؤكدا أنه يشعر بأنه – ولد من جديد – بعد أن انضم الى قناة محترمة وتعامل مع عقليات منظمة ومحترفة لأقصى درجة مثل العقليات التي تعامل معها في قناة OTV .

ووجه شوبير الشكر لكل من وقف بجواره خلال الفترة الماضية وقدم له نقدا سواء بالسلب أو بالإيجاب وانه يسعى بأن يظهر بشكل مختلف خلال الفترة القادمة على قنوات OTV والتي وصف العقد بينهما بأنه عقد أبدي .. مؤكدا أنه يتمنى أن تكون القناة هي أخر محطاته في الإعلام الرياضي.

ومن جانبها أكدت ياسمين عبد الله رئيسة قناة OTV أن شوبير سيبدأ ظهوره يوميا على القناة ببرنامج – م الأخر – وهو برنامج رياضي اجتماعي يستمر يوميا على مدار ثلاث ساعات بداية من الساعة الثامنة مساء كل يوم وحتى الحادية عشر وأكدت أن بداية ظهور شوبير سيكون في أقرب وقت ممكن بعد الانتهاء من أعمال الديكور الخاصة بالبرنامج.

وأضافت ياسمين أن شوبير سوف يظهر في سهرة أسبوعية أخرى كل يوم جمعة بعنوان – مع شوبير – وسيكون البرنامج عبارة عن – توك شو – شامل يتحدث عن الأمور الرياضية والسياسية والأجتماعية وسيعرض كل يوم جمعة في التاسعة مساء .

الى جانب الإستوديو التحليلي الخاص بشوبير والذي سيحمل أسم – أو كورة – وسوف يبدأ بثه في مباريات الكأس للموسم الحالي ويستمر للموسم القادم بعد تعاقد القناة على بث مباريات الدوري المصري على شاشتها.

وحضر المؤتمر لفيف من الإعلاميين والصحافيين ومديري المواقع الكبرى في مصر وممثلي وكالات الأنباء المحلية والعربية والعالمية وبدا واضحا الإصرار الكبير على مسئولي قناة OTV للمنافسة بشدة خلال الفترة القادمة لكي تصبح القناة من القنوات الأكثر مشاهدة في الوطن العربي من خلال بث بعض المباريات العربية والعالمية المختلفة.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://noor-yasser.yoo7.com
 
م الأخر .. أول ظهور لشوبير مع أو تي في
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: الفئة الأولى :: Ministry of Youth and Sport :: Foot Ball :: Sports News-
انتقل الى: